أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح في 2023 ـ موقع هنا حواء

0 720

إليكِ أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح تمنحك المزيد من الحيوية والانتعاش خلال اليوم لتتألقي برائحة جذابة هادئة ومثيرة في نفس الوقت، العطر من أساسيات اكتمال إطلالتك الراقية كونه جزء لا يتجزأ من الاهتمام وروتين العناية الشخصية، لذا تبحثين دائمًا أن تكونين متفردة بذاتك لا تشبهين أحدًا وهذا ما يضفيه إليكِ من رائحة جذابة ولمسات جمالية تجعلك دائمًا في حالة من الروقان والاسترخاء وسنقدم إليكِ أفضلها من خلال مقالة موقع هنا حواء.

أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح جذابة

إليكِ يا سيدتي أفضل أنواع العطور التي امتزجت بالجمال والروائح الأنثوية الخلابة فإذا كنتِ تُفضلين الفواح منها أو الهادئ، نقدم لكِ اليوم أكثر الأنواع انتشارًا وجاذبية أثناء العمل أو اليوم الدراسي  وذلك بناءًا على اختيار الكثير من الفتيات والسيدات، وبالفعل إذا قمتِ بتجربتها مرة لن تتخلي عنها أبدًَا:

  1.  Gucci Bloom:

    Gucci Bloom
    Gucci Bloom
    • عطر صباحي رايق لما يتمتع به من رائحة قوية وجذابة للغاية لا تختفي وتظل ثابتة معكِ على مدار اليوم من ماركة غوتشي العالمية ، إنها الرائحة الممزوجة بالياسمين ومسك الروم لتكون عطر زهري كلاسيكي،  وسترين بنفسك أن الجميع يحاول معرفة نوع عطرك.
  2. عطر  Dior J’adore:

     Dior J'adore من أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح
    Dior J’adore من أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح
    • تألقي بهذه النوعية الفاخرة من العلامة التجاري ديور، عطر الحب المميز، عندما تقومين باستخدام هذا العطر يتكون في البداية من مزيج من روائح الفواكه المميزة مثل اليوسفي، الكمثري الخوخ، ثم تأتى بعد ذلك رائحة المسك، البنفسج، الياسمين، وغيرها وتنتهى بالقاعدة وهي المسك، الفانيليا وخشب الأرز، لذلك لن تتخلي عنه مرة أخرى، تألقي من ديور كملكة بهذا العطر.
  3. عطر  توم فوردبلاك أوكيد  Tom Ford:

    عطر  توم فوردبلاك أوكيد  Tom Ford
    عطر  توم فوردبلاك أوكيد  Tom Ford
    •  من العطور الأنثوية الفريدة من نوعها التي تضفي إليكِ لمسات ساحرة من الورود والأزهار التي تعشقها كل فتاة، تمنحك في الصباح الحيوية وإشراقة خاصة ثابتة تدوم على مدار اليوم، حيث أن مقدمة العطر تتكون من البرتقال، الكشمش الأسود، اليوسقي، مسك الروم، وغيرها من روائح الزهور المميزة، من ثم تأتي رائحة الأوكيد السوداء مع اللوتس والفواكه الأخرى، بعد ذلك تنتهي برائحة العنبر، الشوكولاتة المكسيكية، خشب الصندل، الباتشولي ونجيل الهند.
  4. عطر CK one:

    ck من أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح
    ck من أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح
    • لن تكتمل إطلالتك الصباحية الأنثوية الشرقية بدون عطر رائج مثل هذا يتمتع بروائح الحمضيات التي تمنحك سحر خاص، حيث مقدمة العطر تتكون من الليمون، البرغموت، اليوسفي، الهيل والبابايا، وقلب العطر مزيج من الياسمين، البنفسج، جوزة الطيب والورد لننتهي بالقاعدة المكونة من العنبر، المسك، خشب الأرز والشاي الأخضر، بالفعل أنتِ بحاجة إلى مثل هذا في الصباح.
  5. عطر شانس شانيل CHANCE CHANEL:

    عطر شانس شانيل CHANCE CHANEL
    عطر شانس شانيل CHANCE CHANEL
    • ” وجدت فرصة واغتنمتها” هكذا  شعار هذا العطر اللطيف الأنثوي الساحر ، مثالي خفيف دائم  تسعى جميع السيدات لشرائه كونه يجعلك متألقة ومنتعشة في جميع الأوقات فنجد أن افتتاحية العطر الجريب فروت ويأتي القلب بالياسمين أما القعدة فهي تتكون من المسك، العنبر، وخشب الأرز.

زوار هنا حواء يقرأونعمل معطر للجسم يدوم طويلا

أحدث 10 عطور مناسبة لبنات الجامعة ساحرة بأسعار رخيصة لشتاء 2023

عطور نسائية صباحية
عطور نسائية صباحية

عطورات صباحية نسائية

إليكم باقة مميزة من أفضل العطور العالمية التي يمكنكِ استخدامها  سواء في الصباح أو السهرات الليلية لتمنحك الأنوثة والإشراقة المميزة بفعاليتها ولمساتها الجمالية، حيث أنصحك بشراء نوع من هذه الأنواع خاصة في فصل الصيف للحصول على  رونق خاص مع إطلالات  صيفية متوقعة 2023 ومميزة ومن أفضلها:

  1. عطر amazing grace.
  2. كوكو مدموزيل شانيسل coco chanel ويمكنكِ شرائه والحصول عليه بأفضل سعر من خلال هذا الرابط.
  3. بيريدو جيبسي ووتر أو دي برفان.
  4. عطر إيف سان لوران ليبر.
  5. فالنتينو دو بارفان من أفضا 5 عطور نسائية مناسبة للصباح.
  6. عطر La Vie Est Belle من لانكوم.
  7. بالمثل عطر Idole من لانكوم.
  8. عطر Nْ 5 من شانيل.
  9. العطر المميز من فيرساتشي برايت كريستال Versace Bright Crystal.
  10. كذلك عطر Black Opium من إيف سان لوران.
أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح رخيصة
أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح رخيصة

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

أتفهم الأمر جيدًا أننا في بعض الأوقات نحتاج نوع معين رخيص وفي نفس الوقت جذاب نظرًا لأن هناك بعض الضروريات الأساسية لذلك لا داعي للقلق يا رفيقتي في وجود موقع هنا حواء وفي سياق الاهتمام بجمال المرأة قدمنا سابقًا الروتين الكوري للعناية بالبشرة 424 وقد انتقينا لكِ  أنواع مميزة من ماركات ورخيصة فيس نفس الوقت بالفعل ستبهرك من الاستخدام الأول أبرزها:

  1. عطر Lovely: من سارة جيسيكا باركر مميزة للغاية بروائحها الجذابة من المسك والعنبر ويصل سعره فقط ما يقرب من 600 جنيه مصري.
  2. عطر Good Chemistry Cheerful: من أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح ورخيصة في نفس الوقت مزيج من جوز الهند، زهرة التفاح، الفانيليا ويبلغ سعره 800 جنيه مصري.
  3. عطر الشاي الأبيض White tea: من  إليزابيث أردني مزيج من الروائح الخشبية المفعمة بالحيوية والانتعاش من أزهار المسك والخشب ويبلغ سعره 900 جنيه مصري.
  4. عطر Women Retall Fancy:  من جيسيكا سيمبسون مزيج من روائح المشمش مع الياسمين، اللوز، الكراميل وخشب الصندل، يبلغ سعره 600 جنيه فقط.
  5. Zara Red Temptation:  من المعروف أن زارا تتميز بالهدوء الجذاب في السعر والرائحة من الزعفران، اللوز، البرتقال، الياسمين، المسك ويبلغ سعره حوالي 750 جنيه.

شاهد أيضًا: 9 طرق لوضع مكياج خفيف اللامكياج على بشرتك دون عناء في فصل الصيف

نصائح  لجعل عطرك المُفضل رائحته تدوم لفترة أطول مقدمة من موقع هنا حواء

  1. رش العطر على الملابس قبل ارتدائها.
  2. كذلك أثناء رش العطر اجعل مسافة بين العطر وبينك حتى تتمكن من توزيع الرائحة جيدًا.
  3. بالمثل استخدام العطر على المناطق النابضة في الجسم لتدوم لفترات أطول ومن أهم هذه المناطق خلف الأذن،  المعصمين، الرقبة.
  4. ادهن هذه المناطق بالفازلين قبل وضع العطر لثبات أكثر وأكثر.
  5. كذلك احتفظ بزجاجة العطر في الثلاجة بعيدًَا عن الحرارة والضوء.

بذلك أكون قدمت لكم كل ما يخص أفضل 5 عطور نسائية مناسبة للصباح بالإضافة إلى أنواع أخرى ذات جاذبية وسحر، تألقي بواحدة منها، وإذا كان لديكِ استفسار بكل ما يخص جمالك فقط تواصلِ معنا وسيقوم الفريق المختص بالرد عليكِ فورًا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق