أهم 5 مطاعم في دبي ـ موقع هنا حواء

0 104

إليكم أهم 5 مطاعم في دبي مشهورة مع معرفة جميعها  الهادئة والغريبة التي تناسب العشاء الرومانسي مع إطلالة بقائمة الأسعار بداخلها والأكلات التي تقدمها،  حيث تقدم أشهى الأكلات والأطباق من مختلف بلدان العالم والتي سنقدمها لكم خلال موقع هنا حواء.

دليل أهم 5 مطاعم في دبي

تًعد دبي وجهة سياحية لكثير من السياح من مختلف بلدان العالم، لذلك تربعت على عرش الشهرة الواسعة من خلال أفضل المطاعم الموجودة التي تقدم جميع الأطباق من جميع دول العالم، فعلى سبيل المثال تجد أن هناك مطاعم للأكلات العربية من مختلف البلدان، أكلات آسيوية، هندية، أطباق أوروبية وغيرها، مما جذب العديد إليها وإلى زيارة مطاعمها التي تتسم بنكهات مميزة فهي خليط من الشرقي والغربي وإليكم هذه القائمة:

مطاعم أوروبية
مطاعم أوروبية
  1. مطاعم أوروبية

    1. مطعم تويجي TWIGGY: من المطاعم المميزة للغاية الموجودة في دبي والتي تتقدم أفضل أنواع أطباق السوشي والأكلات المختلفة، بالإضافة إلى تصميم المطعم الذي يقع على البحر لتستمتع بالشمس والماء والجمال الطبيعي الخلاب، يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 2 صباحًا.
    2. مطعم كارين: من أفضل المطاعم الأوروبية الموجودة في دبي وتقدم ألذ الأطباق المختلفة تحت إشراف الشيف إيزو آني بالإضافة إلى وجود المطعم في منطقة ساحرة للغاية تجذب الزوار إليه، يعمل المطعم يوم في تمام الساعة 8.30 صباحًا إلى 3 صباحًا باختلاف أيام الأسبوع ومواعيد العمل.
    3. 21 جرامًا: بالمثل تقدم أفضل الأطعمة المميزة المستوحاة على الطريقة الكرواتية والبوسنية مثل المخبوزات ، السلطات، اللحوم، المقبلات، كذلك الأكلات البحرية المختلفة، يمكنك الوصول إلى هذا المطعم حيث يوجد في مول ميان، شارع الثنية، أم سقيم، دبي،
      1. مواعيد العمل:
        1. يوم السبت والأحد من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11 مساءًا.
        2. كذلك الاثنين والثلاثاء من 8 صباحًا إلى 5 مساءًا.
        3. بالمثل من الأربعاء إلى الجمعة مواعيد العمل من الساعة 8 ص إلى 11 م.

          أهم 5 مطاعم في دبي
          أهم 5 مطاعم في دبي
  2. مطاعم صينية

    1. مطعم لونغ تنغ: يقدم هذا المطعم جميع المأكولات البحرية المختلفة على الطريقة الصينية المميزة، بالإضافة إلى أن المطعم مصمم على طريقة مميزة للغاية على البحر مما يجعل الزوار يقبلون عليه، بالمثل أسعاره في متناول الجميع لا تقلق بشأن السعر، يعمل يوميًا من الساعة 12 ظ إلى 2 ص، ويقع المطعم في برج يوبورا الخليج التجاري.
    2.  مطعم هوتونغ Hutong:  من أهم 5 مطاعم في دبي يمكنك تناول جميع الأطباق الصينية المختلفة في هذا المطعم بديكوراته المليئة بالألوان المختلفة الداكنة ومن أفضل الأطباق التي يقدمها مخبوزات الفطر البري،  الدجاج بالثوم الأسود على البخار، وغيرها، بالمثل يقع المطعم  في شارع مركز دبي العالمي، من جانبه مواعيد العمل يوميًا من 12 ظهرًا إلى 12 ص ما عدا يوم السبت.
    3. مايدن شنغهاي: مطعم بداخل فندق مايدن يتفنن في تقديم الوجبات الصينية بطرق مبتكرة للسياح في أجواء رومانسية مميزة للغاية مع الصلصة من الفلفل الحار والطماطم، ويقع المطعم في منطقة نخلة جميرا في دبي، يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12 مساءًا إلى الساعة 3 مساءًا.

      أهم 5 مطاعم في دبي
      أهم 5 مطاعم في دبي
  3. المطاعم الآسيوية

    1. مطعم BB Social Dining:  من أفضل المطاعم الهادئة الموجودة في  برج ميتروبوليس بشارع الأبراج، وتتسم بتقديم الوجبات الآسيوية المختلفة مثل اللحم البقري بالسمسم، دجاج بانغ بانغ،  طبق السلطعون، وغيرها بالإضافة إلى الحلوى والمشروبات  الرائعة، تشعر وكأنك بداخل منزلك حيث تصميم المطعم على شكل منزل، مواعيد العمل يوميًا من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 9 مساءًا ما عدا الجمعة والخميس المطعم في استقبال الزوار حتى الساعة 1 ص.
    2. مطعم فيتنامي فوديز: من أفضل المطاعم التي تقدم أطعمة ووجبات صحية متعددة من الأطباق الفيتنامية المختلفة وبأسعار من متوسطة إلى عالية، كما أن هذه الوجبات تتم عملية الطهي بطريقة صحية خالية من الزيوت ومن أشهر الوجبات التي يقدمها هذا المطعم بالطريقة الصحية الباليو، النباتي، الكيتو، وغيرها، بالإضافة إلى المقبلات من الفلفل الحار، كذلك حاز هذ المطعم على العديد من الجوائز المختلفة مثل جوايز تايم أوت، جائزة أفضل مطعم آسيوي، وغيرها، كما يوجد له عدة فروع تقع في وسط مدينة دبي في البوليفارد، أبراج بحيرة الجميرا، سوق المهلة،  دبي هيل مول، والنخيل مول.

      أهم 5 مطاعم في دبي
      أهم 5 مطاعم في دبي
  4.  مطاعم فرنسية

    1.  LPM مطعم وبار:  يُعد هذا المطعم من أهم 5 مطاعم في دبي لتقديم الوجبات الفرنسية المختلفة بطريقة مميزة مع أجواء رومانسية مستوحاة من تصميم المطعم  نفسه بالإضافة إلى الأمسيات الشعرية والعزف على الآلات الموسيقية المختلفة، يقع المطعم في قرية البوابة 8 مركز دبي العالمي، ويعمل يوميًا من الساعة 12 ظهرًا.
      1. الأطباق الفرنسية المميزة في وبار:
        1. تابند مع خبز المحمص بالثوم.
        2. من جانبه الخرشوف مع الليمون.
        3. بالإضافة إلى المحار مع التاباسكو المدخن.
        4. كذلك زبدة الفول مع الأيولي ورقائق الكينوا.
        5. سلطة الكينو مع الزبيب.
        6. بالمثل بوراتا وتوماتس بوراتا.
        7. أيضًا فطائر فوا جرا تيرين.
        8. بالإضافة إلى سلطة الهندباء.
        9. بالمثل سلطة القرنبيط مع صلصة الكراويةواللوز.
    2. مطعم لا كانتين دو فوبورج: من المطاعم المميزة للغاية التي تقدم الأكلات الفرنسية المميزة ومن أشهى الأطباق الموجودة طبق الأخطبوط، استمتع بالطعام  في وسط الأجواء الهادئة الراقية ويوجد المطعم في أبراج الإمارات ويعمل يوميًا من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 ص ويوفر طاولات خاصة بغداء رجال الأعمال.
      1. وجبات مميزة:
        1. شرائح هاماتشي مع صلصة الصويا وسلطة الشمندر.
        2. بالمثل روبيان لينجويني مع كوسة مشوية.
        3. كذلك لحم بقري مشوي مع الخضار المشوي.
    3. مطعم باجيتيل BAGETEEL:  من أفضل المطاعم الفرنسية التي توجد في دبي بشارع الشيخ زايد، ي ستقبل المطعم الزوار يوميًا حتى الساعة 10 مساءًا.
      1. الأطباق المميزة:
        1. أمبرجاك كرودو مع صلصة البونزو وصلصة الليمون.
        2. بالإضافة إلى طبق الأخطبوط المشوي مع صلصة الطماطم والليمون.
        3. بالمثل طبق لوبستر حار لينجويني مع زبدة الفلفل.

          مطاعم يابانية
          مطاعم يابانية
  5. مطاعم يابانية

    1. مطعم ميمي كاكوشي MIMI KAKUSHI: من أهم 5 مطاعم في دبي يابانية يمكنك الاستمتاع بأجوائها المميزة وتناول الطعام هنا، حيث يعتمد على تقديم الأكلات اليابانية ومنها السوشي، الرامين، الجيزا، سمك القد الأسود، لحم الواغيو وغيرها، كذلك يوجد المطعم في منتجع فورسيزونز بمنطقة جميرا.
    2. مطعم تومو: من المطاعم المشهورة في دبي وتقدم وجبات يابانية بنكهة عربية من أهمها السوشي، كالبينتو،  الكيمتشي، وغيرها، يوجد المطعم على طريق فستيفال سيتي ويعمل يوميًا من الساعة 12.30 مساءًا.

      المطاعم الهندية
      المطاعم الهندية
  6. المطاعم الهندية

    1. مطعم ماستي: من أشهر المطاعم الهندية الموجودة في دبي، ويجمع بين التقاليد والعادات التقليدية للأكلات الهندية مع المذاق العربي الحديث، بالإضافة إلى الديكورات المختلفة والخلابة ومن أفضل الأطباق في ماستي البيروفية الهندية، الهالبينو، الموز المقرمش، اللحم الضأن، البصل بالكراميل والثوم وغيرها، يقع في منطقة جميرا.
    2. تريزيند: بالمثل يقدم أشهى وألذ الوجبات الهندية الساحرة ولكن بمذاق فرنسي وعربي حديث،  يقع المطعم في  أرابيان كورت، ون آند أونلي رويال ميراج  شارع الشيخ زايد في دبي، يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 9.30 مساءًا.

زوار هنا حواء يقرأونأهم 5 أسواق في اسطنبول ـ موقع هنا حواء

أفضل 7 فنادق فاخرة في سويسرا لقضاء عطلتك بأسعار رخيصة

مطاعم عربية في دبي

هناك المزيد من المطاعم العربية المختلفة التي تتميز بتقديم الوجبات والأكلات الشرقية المختلفة وبعد أن ذكرنا لكم بعض المطاعم مختلفة الجنسيات في دبي إليكم مطاعم عربية في دبي للسياح للتعرف على أفضل مذاق عربي مميز ومن أهممها:

مطعم ألو بيروت
مطعم ألو بيروت
  1. المطاعم اللبنانية

    1. مطعم البيروتي: من المطاعم الفاخرة التي تقدم  الأكل اللبناني بطريقة شهية ولذيذة  مثل مخبوزات الجبن، رقائق الزعتر، القرنبيط المقلي مع بذور الرمان، المشويات، وغيرها من الأطعمة التي تتناولها بشكل مميز وأجواء هادئة رومانسيو مع التصميم الرائع للمطعم، يوجد في منطقة شارع الشيخ زايد، كذلك يعمل يوميًا من الساعة 8 ص إلى الساعة 1 ص ما عدا يوم الخميس، الجمعة، والسبت إلى الساعة 2 صباحًا.
    2. مطعم ألو بيروت: من أهم 5 مطاعم في دبي عربية بسبب تقديمه للأطباق اللبنانية التقليدية من الصباح الباكر، وتصميم المطعم الأكثر من رائع وألوانه التي تعطي المزيد من البهجة والجمال، بالإضافة إلى أن أسعار المنيو الخاص بالمطعم رخيصة جدًا تبدأ من 9 دراهم إلى 55 درهم، ومن أشهى الأطباق الشاورما، الدجاج المشوي مع المخلل، فتة الفطور، وغيرها، مواعيد العمل من الساعة 8 صباحًا إلى 9 مساءًا.
  2. مطعم بيت الشاي العربي

    1. مطعم مميز يقدم أشهى وجبات الإفطار والغداء والعشاء.
      1. من أفضل أطباقه:
        1. صينية فطور بالكبدة والحمص والسلطة.
        2. بالمثل فطور مصري فول وفلافل وزبادي وحمص.
        3. بالمثل صينية فطور عربية مكونة من بيض مقلي وزيتون وخضار وخبز مقرمش.
      2. كذلك مواعيد عمل المطعم يوميًا من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 11 مساءًا في منطقة شارع الفهيدي.
      3. بالإضافة إلى أسعاره المميزة التي لا تتعدى 80 درهم.
  3. مطعم بيت ستي:

    • بالمثل من المطاعم المميزة التي تتسم بالمزيد من الأكلات العربية المختلفة في منطقة إمارة الشارقة يوميًا من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 1 صباحًا، بالإضافة إلى تقديمه أشهلى الأطباق مثل الفلافل بالسمسم، بيض مقلي، بيض مع جبنة، كشكة خضراء وغيرها.

      مطعم النافورة
      مطعم النافورة
  4. مطعم النافورة

    • كذلك  من المطاعم المميزة التي تقدم المشويات المختلفة على الطريقة والنكهة العربية مع العديد من الأطعمة الأخرى المختلفة والمقبلات، ويقع في شارع الشيخ زايد ويعمل يوميًا من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 11.30 مساءًا.

      مطعم صمد العراقي
      مطعم صمد العراقي
  5. مطعم صمد العراقي:

    • كذلك من أفضل المطاعم العربية التي تقدم جميع الأطباق العراقية بنكهاتها المميزة والمختلفة على الطريقة العراقية، ويوجد المطعم في مركز بيتش بارك في منطقة جميرا، ويعمل يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 صباحًا.

الأسئلة الشائعة

  1. كيف احجز في مطاعم دبي؟ عن طريق الدخول على خريطة المطاعم في دبي من تطبيق جوجل، والدخول على صفحة المطعم وحجز الطاولة في المطعم المفضل إليك بالإضافة إلى أن يمكنك الحجز من خلال هذ الرابط والاستمتاع بالخصومات بمناسبة رأس السنة.
  2. كم اسعار المطاعم في دبي؟ تختلف الأسعار من مطعم إلى آخر حيث يصل متوسط الوجبات المختلفة من 198 إلى 350 درهم إماراتي فيما أكثر على حسب منيو كل مطعم.

بذلك أكون قدمت لك كل ما يخص أهم 5 مطاعم في دبي من حيث التقديم والوجبات والمكان، فإذا كان لديك نية السفر إلى دبي والحجز في المطاعم فقط تواصل معنا للحصول على أقل تكلفة.

اقرأ المزيدجولة في شارع اكسفورد لندن ـ موقع هنا حواء

ما هي أفضل 5 مطاعم في مدينة أيسن الالمانية؟

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق