أفضل شامبو طبي للقشرة للنساء ب20 جنيه ـ موقع هنا حواء

0 845

إليكم أفضل شامبو طبي للقشرة للنساء سواء كانت دهنية وجافة مع  التعرف على منتجات رخيصة بسعر 20 جنيه وكيفية الاستعمال، حيث أن الكثير يعاني منها ويبحثون بكافة الطرق عن وسيلة للتخلص منها نهائيًا وذلك ما سنتعرف عليه خلال موقع هنا حواء.

أفضل شامبو طبي للقشرة للنساء للشعر الجاف

مع معاناة اليوم وكل يوم للسيدات من انتشار قشرة الرأس والوسائل العلاجية المختلفة، فهناك احتمالية كبيرة أن القشرة خاصًة الدهنية تكون سبب من أسباب تساقط الشعر، ولكن قبل البحث عن الشامبوهات التي بالفعل تخلصكِ من القشرة، يجب عليك تحديد نوع القشرة الموجودة في في فروة الرأس وعلى أساسها يتم اختيار نوع الشامبو المناسب وإليكِ جميع التفاصيل:

أفضل شامبو طبي للقشرة للنساء
أفضل شامبو طبي للقشرة للنساء
  1. تحديد نوع قشرة الشعر: فهما نوعين
    1. القشرة الجافة: هي الأكثر شيوعًا وتكون عبارة عن قشر صغير يتساقط من الشعر عند الحكة باللون الأبيض في الشعر الجاف أو العادي بالإضافة إلى أن علاجها أكثر سهولة من النوع الثاني.
    2. القشرة الدهنية: عبارة عن قشر باللون الأصفر الباهت الملتصق بفروة الرأس خاصًة الشعر وفروته الدهنية ولا يتساقط، ويكون أكثر معاناة عند استخدام طرق العلاج.

      أفضل شامبو طبي للقشرة للشعر الجاف
      أفضل شامبو طبي للقشرة للشعر الجاف
  2. شامبو طبي للقشرة  للشعر الجاف: يوجد العديد من الأنواع المختلفة أبرزها وأكثرها فعالية
    1. شامبو فارمسيرز: من أفضل الشامبوهات العلاجية التي تخلصك من القشرة الجافة والدهنية في نفس الوقت، ولا تسبب جفاف الشعر بشكل كبير كونه يحتوي على زيت الزعتر ومستخلص الصفصاف الذي يخلصك نهائيًا من البكتتريا والفطريات المسببة لذلك يوجد في مصر بسعر 160 جنيه مصري.
    2. DERCOS ديركوس من فيشي: يستخدم للقشرة الجافة والدهنية في نفس الوقت ومن الشامبوهات المميزة التي لا تسبب جفاف للشعر بعد استخدامه كونه يحتوي على الميكروبيوم مع السيلينيوم مما يعمل على التخلص من القشرة لفي أسرع وقت وتهدئة الحكة وعدم نمو الفطريات مرة أخرى بالإضافة إلى الجلسرين الذي يعمل على ترطيب الشعر، يبلغ سعره 359 جنيه مصري.
    3. شامبو SQANORM دوكراي سكوانورم: بالمثل للنوعين الجافة والدهنية ذات فعالية للتخلص من الحكة، القشرة، تقليل إفرازات الدهون من فروة الرأس، وتنظيفها من الأوساخ والأتربة، كما أن سعره في المملكة العربية السعودية  98 ريال سعودي.
    4. شامبو سيبورال SEBORAL: من المنتجات الرخيصة التي تخلصك بسرعة من القشرة الجافة والقضاء على حكة الرأس،  والبكتريا والعدوى الفطرية بسعر 639 جنيه مصري فقط.
    5. شامبو هيرودكس Hairodex: بالمثل من الشامبوهات التي تحتوي على الزنك للقضاء على قشرة الشعر الجاف وتخلصك منها بسهولة كما أنه منتج اقتصادي للغاية بسعر 52 جنيه وفعاليته مضمونة.
    6. شامبو سيلسن بلو:  يستخدم للشعر الجاف  لتهدئة الحكة، إزالة القشرة، بالمثل ترطيب الشعر وحمايته من التلف والتساقط يوجد بعبوة 350 ملي بسعر 999 جنيه مصري يمكنكم الحصول عليه من خلال هذا الرابط.
    7. شامبو شوبن: بسعر 135 جنيه فقط وله قدرة هائلة في التخلص من القشرة.
    8. شامبو هيد أند شولدرز: من أبرز العلاجات المستخدمة ولكنه يسبب جفاف الشعر بشكل ملحوظ يوجد بسعر 66 جنيه مصري.
  3. كيفية استخدام شامبو القشرة:
    1. يتم شطف الشعر بالماء لتكون فروة الرأس مُبلَّلة.
    2.  ثم ادهن فروة الرأس بنوع الشامبو المستخدم.
    3. اتركه على فروة الرأس لمدة 10 دقائق من ثم اغسله جيدًا بالماء.

شامبو طبي للقشرة الدهنية

كما ذكرنا أول ثلاث أنواع فهي مفيدة للقشرة الدهنية والجافة على الإطلاق ومن أفضلهم، كما يوجد هناك أيضًا المزيد من الشامبوهات التي تعمل على القضاء عليها وهي:

أفضل شامبو طبي للقشرة للنساء
أفضل شامبو طبي للقشرة للنساء
  1. محلول فيلا بورجيني Villa Borghini: يعتبر أفضل شامبو طبي للقشرة للنساء خاصًة الدهنية حيث يمنع ظهورها مع الاستخدام لمدة شهر ونص، يقلل التهابات فروة الراس، بالمثل يعمل على التخلص  التحكم في إفراز الدهون، كما أنه يعمل على معالجة التلف الناتج عن البروتين والكيرياتين ويبلغ سعره 330 جنيه مصري.
  2. شامبو نيزابكس: فعال للغاية في علاج قشرةو الرأس وعلاج التهابات الفروة من الفطريات ونمو البكتريا لاحتوائه على مادةكيتو كونازول بنسبة 2% بسعر 34 جنيه مصري ويعتبر أرخص شامبو للقشرة بفعالية.
  3. نيزورال Nizoral: نفس خصائص الشامبوهات الأخرى بسعر 70 جنيه فقط.
  4. شامبو بولي تار: منظف قوي للفروة الدهنية، القشرة، الفطريات، حشرات الرأس، الحكة والالتهابات يبلغ سعره في مصر 76 جنيه.
  5. شامبو سيلينجينا Selengena: يحتوي على كبريتيد السلينيوم المعالجة لفروة الرأس الدهنية للتخلص من القشرة والحكة وبعض الأمراض الجلدية المصاحبة لذلك سعره 70 جنيه فقط.
  6. نيتروجينا تي جل: للتخلص من الحكة والقشرة والعناية بفرة الرأس الدهنية، بالمثل علاج للصدفية والالتهابات الجلدية المختلفة سعره 988 جنيه مصري.

زوار هنا حواء يقرأونكيف يمكنك منع تساقط الشعر نهائيا؟

10 نصائح سهلة يمكن تطبيقها لمنع تساقط الشعر

نصائح للتخلص من القشرة نهائيًا مقدمة من موقع هنا حواء

  1. يجب تحديد نوع قشرة الشعر من ثم اختيار الشامبو المناسب.
  2. غسل الشعر مرتين أسبوعيًا بالشامبو بالطريقة الصحيحة.
  3. استخدام حمام كريم مرطب للشعر يحتوي على العديد من الفيتامينات وزبدة الشيا بعد الشامبو مباشرًة لمنع جفاف الشعر.
  4. بالمثل استخدام الشامبو لفترة لا تقل عن شهرين.
  5. بعد ذلك يتم استخدام الشامبو كل 15 يوم لعدم رجوع القشرة مرة أخرى.
  6. استخدمي العلاجات الطبيعية والماسكات المنزلية التي تساعد على ذلك وقد ذكرنا لكِ من قبل في سياق الحديث عن الشعر كيفية إزالة القشرة من الشعر من أول استخدام.
  7. كذلك ابتعدي كل البعد عن جميع مسميات فرد الشعر المختلفة.

شاهد أيضًاأسرع خلطة لمنع تساقط الشعر في اسبوع

الأسئلة الشائعة

  1. كم مدة علاج قشرة الشعر؟ تستغرق المدة من ثلاث إلى 6 أسابيع مع المداومة على غسيل الشعر من مرتين إلى 3 مرات أسبوعيًا.
  2. هل الخل يقضي على القشرة؟ هناك أقاويل وتجارب طبيعية لاستخدام محلول الخل عن طريق مزج ملعقة من الخل مع الشامبو وغسل الشعر بهما،  للحد من إفرازات الدهون وقتل البكتريا ولكن حتى الآن لا توجد دراسات علمية تؤكد ذلك.
  3. هل القشرة تسبب تساقط الشعر؟ علميًا لا يوجد علاقة بينهما ولكن مع ظهور القشرة الكثيرة في فروة الرأس ومع ظهور ونمو الفطريات والبكتريا التي تعمل على التهابات الفروة الشديدة ففي هذه الحالة تؤثر على بصيلة الشعر وتقلل من نموه.

بذلك أكون قدمت لكم كل ما يخص أفضل شامبو طبي للقشرة للنساء وإذا كان لديك استفسار بشأن مشاكل الشعر المختلفة مثل تساقط الشعر وعلاجه فقط تواصل معنا وسيقوم الفريق المختص بالرد عليك فورًا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق