جولة في سوق بورتوبيللو لندن ـ موقع هنا حواء

0 264

إليكم جولة في سوق بورتوبيللو لندن وضواحيها مع التعرف على التخفيضات الموجودة مع أشهر منتجات بريطانيا  وشارع الماركات، كل ذلك التفاصيل في واحدة من أفضل وأشهر ملاذ للسياح العرب والأجانب كونها تتصدر دائمًا بالثقافة والفكر المختلف لذلك في موقع هنا حواء سنتعرف على كل ما يخص هذا السوق العالمي المعروف منذ القدم والذي يقدم جميع الخدمات بداخله.

جولة في سوق بورتوبيللو لندن بريطانيا

هيا بنا يا رفاق في جولة تعريفية عن أفضل وأرخص أسواق لندن المعروفة حيث تود لو أنك تقيم في هذا الشارع المليء بالحياة التي تمتزج بالضوضاء، الثقافة،  الفن، التراث القديم، الشعبي، الماركات، وكأنك وسط لوحة اجتمع فيها جميع الفئات بأشكالها وطبقاتها، كما أنه ضمن المعالم السياحية للندن المعروف بتميزه خاصًة في بيع الهدايا التذكارية، التحف، الأنتيكات، المشغولات اليدوية فهيا بنا للتعرف عليه عن قرب:

جولة في سوق بورتوبيللو لندن
جولة في سوق بورتوبيللو لندن
  1. التسوق: هي فكرة إقامة السوق فعند دخولك لهذا السوق ستجد كل ما تبحث عنه في أكثر من ألف متجر للبيع ويمكنك الشراء بأفضل الأسعار التي تناسبك فلا يوجد التسعيرة على هذه المبيعات فهناك يمكنك أن تستخدم مبدأ الفصال مع البائع للشراء بأقل سعر  حيث يمكنك تسوق الآتي:
    1.  الملابس بجميع الماركات العالمية المختلفة للرجال، النساء، الأطفال، كما أن هناك أكشاك بيع الملابس الشعبية المصممة على التراث البريطاني المرتبط بالعادات والتقاليد، فلا يفوتك اقتناء قطعة من هذه الملابس لك ولعائلتك.
    2. بالمثل اشتري الشنط الماركات المختلفة التي تندرج ضمن خطوط الموضة العالمية مع أرق وأشيك الأحذية ذات الخامة والجودة المعروفة كونك في لندن.
    3. كذلك اتجه من متاجر الملابس إلى مكان بيع  المشغولات اليدوية أعلم جيدًا أنك سترى ما لم تراه من قبل من قطع فنية لها لمسات ومظهر جمالي يفوق الجمال نفسه، وكأنها صنعت بحب من أجلك فقط.

      جولة في سوق بورتوبيللو لندن
      جولة في سوق بورتوبيللو لندن
    4. بعد ذلك توجه إلى  محلات بيع الأنتيكات والتحف القديمة بالفعل هذا المكان زاخر بهذه الأشياء التي تعكس الحياة، الثقافة، الفكر، والتراث في لندن، لذلك لابد من اقتناء قطعة من هذه القطع الفنية المميزة.
    5. ثم توجه إلى شراء كل ما هو مستعمل فهناك منطقة داخل السوق لبيع الأدوات المستعملة بجميع الأشياء من ملابس، تحف، كتب، أدوات منزلية، والمزيد من الأغراض الأخرى بسعر رخيص جدًا وللعلم تكون بحالات جيدة جدًا كون الأجانب  يعشقون التغيير ولو لم يتم الاستعمال.
    6. كذلك إذا كنت تريد شراء أطعمة، خضروات، فواكه، لحوم، كل ذلك ستجده هناك.

      جولة في سوق بورتوبيللو لندن
      جولة في سوق بورتوبيللو لندن
  2. مطاعم ومقاهي بورتوبيللو: بشكل عام هو مكان للتسوق ومن خلال جولتك بداخله والمشي سيرًا على الأقدام ستشعر بالنزهة الحقيقية وسط أقدم وأشهر سوق في لندن يقدم لك جميع وأشهر منتجات بريطانيا المختلفة على التراث القديم، بعد التجول يمكنك تناول الطعام المطهي من داخل المطبخ البريطاني بأصنافه المتعددة من ثم التوجه إلى الجلوس على أشهر المقاهي هناك لتتذوق  مشروبك المفضل مع الاستمتاع بالجو هناك مع سماع الموسيقى الهادئة حيث انتشار العازفين الهواء في أرجاء الشارع.

    جولة في سوق بورتوبيللو لندن
    جولة في سوق بورتوبيللو لندن
  3. وقت عمل سوق بورتوبيللو: السوق بوجه عام مزدحم للغاية واليوم الأكثر بيع وشراء مع الازدحام يوم السبت
    1.  من الإثنين إلى الأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءًا.
    2. يومي الجمعة والسبت من 9 ص إلى 7 مساءًا.
    3. الأحد العطلة الرسمية.
    4. الخميس من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 1 مساءًا.

      أسواق المستعمل في لندن
      أسواق المستعمل في لندن

اسواق لندن الرخيصة

تشتهر بهذه الأسواق المتعددة لبيع المنتجات ذات الجودة العالية والمتوسطة بأسعار رخيصة وحان الوقت لجولة أخرى في داخل سوق المستعمل والرخيص ومن أشهرها:

  1. الأسواق الرخيصة:
    1. سوق كامدن:  يشمل هذا السوق تقديم جميع المنتجات المختلفة من ملابس، اكسسوارات، أغراض للمنزل وغيرها بأسعار معقولة.
      • أوقات العمل: يوميًا على مدار اليوم كامل.
    2. سوق الطعام بروه: من أشهرها على الإطلاق في تقديم جميع الأطعمة الطازجة من خضروات، فواكه، لحوم، أسماك، حلويات، ومعجنات وغيرها، بالإضافة إلى تقديم العصائر الطازجة بألذ مذاق.
      • وقت العمل:
        1. من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءًا ما عدا الجمعة إلى الساعة 6 مساءًا.
        2. الأحد عطلة رسمية.
        3. السبت من الساعة 8 ص إلى 5 م.
    3. سوق ويستفيلد:  يعتبر سوق الماركات العالمية بسعر معقول للغاية يقدم جميع منتجاته بماركات عالمية فقط بالإضافة إلى المطاعم المصممة على أفخم تراث وتقدم جميع الأكلات الفرنسية واليابانية.
      1. مواعيد العمل:
        1. مفتوح على مدار الأسبوع يوميًا من الساعة 10 ص إلى 10 مساءًا ما عدا يوم الأحد من الساعة 12 مساءًا حتى الساعة 6 مساءًا.
    4. سوق بريك لان: من يغفل عن هذا السوق العالمي فتجد بداخله جميع المنتجات المختلفة التي تحتاجها من ملابس، أحذية، اكسسوارات، أطعمة، آلات موسيقى، أغراض منزلية وغيرها.
      1. أوقات العمل:
        1. على مدار أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا إلى  الساعة 6 مساءًا ما عدا يوم الأحد من الساعة 10 صباحًا إلى 5 مساءًا.
  2. سوق المستعمل في لندن: المدينة تعج بالعديد من أسواق المستعمل المتخصصة ببيع الكتب، التحف، الأواني، الأغراض المنزلية، الساعات، الأزياء، الأحذية وغيرها من منتجات غير مستعملة توجد بداخلها أيضًا ومن أشهرها:
      1. سوق ديبتفورد يعمل يوم أربعاء، جمعة، سبت، من الساعة 9 صباحًا إلى 5.30 مساءًا.
      2. سوق برغوت يارد في الخل مفتوح يومي السبت والأحد من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 5 مساءًا.
      3. سوق غرينتش يعمل يومي الخميس، الجمعة والثلاثاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5.30 مساءًا.
      4. هاكني مفتوح يوم العطلة فقط.
      5. شاتسوورث رود.
      6. بريك لين أب ماركت.
      7. سوق التحف ساحة برموندسي.
      8. بالمثل ألفيس للتحف.

زوار هنا حواء يقرأونفنادق في دبي رخيصة للعوائل

أهم 5 أسواق في اسطنبول

أماكن الخليجيين في لندن

بعد أن أخذنا جولة في سوق بورتوبيللو لندن وجميع الأسواق الأخرى  وفي سياق التحدث عن السياحة الخارجية قد قدمنا لكم جولة في قرى ريف اسطنبول الساحرة، وعند الحديث عن لندن لا يجب أن نغفل على أن هناك العديد من الأماكن التي يعشقها الخليجين في لندن ويتوجهون لزيارتها على حسب تقارير السياحة في لندن ومن أهمها:

ساعة بيج بن
ساعة بيج بن
  1. شارع اكسفورد لندن المعروف بشارع الماركات.
  2. قصر باكنغهام.
  3. ساعة بيج بن أشهر مزار سياحي بريطاني.
  4.  حي مايفير الذي يشمل العديد من المطاعم والفنادق الفاخرة بالإضافة إلى أماكن التنزه المختلفة.
  5. حديقة الهايد بارك ويمكنك التعرف عليها عن قرب من خلال هذا الرابط.

شاهد أيضًاأماكن خروج للشباب في دبي

بذلك أكون تناولت معكم جولة في سوق بورتوبيلللو لندن المدينة الساحرة  التي تشتهر بأفضل المزارات السياحية الرائعة إذا كنت بالفعل تنوي التوجه إلى لندن فقط تواصل معنا لحجوزات بأرخص الأسعار.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق